ستتمكن قريبًا من استخدام WhatsApp على العديد من الهواتف الذكية في وقت واحد – Phandroid

على الرغم من كون WhatsApp واحدًا من أوائل برامج المراسلة الفورية المصممة للهواتف الذكية، إلا أن الشركة كانت بطيئة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بدعم أجهزة متعددة. لم تسمح الشركة أخيرًا للمستخدمين باستخدام WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم إلا مؤخرًا دون الحاجة إلى ربط هواتفهم الذكية بها.

الآن وفقًا لتقرير من WABetaInfo ، يبدو أن WhatsApp يعمل على توسيع نطاق دعمه لأجهزة متعددة حيث يمكن للمستخدمين قريبًا استخدامه مع هواتف متعددة في وقت واحد.

يعتمد هذا على أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp حيث اكتشف WABetaInfo شاشة تذكر الأجهزة المصاحبة. يطلب بشكل أساسي من المستخدمين تسجيل الأجهزة المرافقة لهم حيث من المفترض أن الأجهزة المسجلة ستكون قادرة على تسجيل الدخول إلى نفس الحساب وإرسال / استقبال الرسائل.

يبدو أن هذا سيتم عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، على غرار الطريقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها ربط حسابات WhatsApp الخاصة بهم على هواتفهم بتطبيق سطح المكتب / الويب، لذلك يجب أن تكون هذه عملية قد يكون بعضكم على دراية بها بالفعل ..

في الوقت الحالي، يقتصر دعم WhatsApp متعدد الأجهزة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهاتف الذكي الفردي فقط، ولكن هذا التحديث يشير إلى أنه في المستقبل، يمكن للمستخدمين ربط هواتف متعددة ومن يدري، وربما حتى الأجهزة اللوحية. كما قلنا، هذه ليست ميزة جديدة في حد ذاتها لأن منصات المراسلة الأخرى تدعم هذه الميزة بالفعل، مثل Facebook Messenger ، على سبيل المثال، لذا فقد حان الوقت لأن يلعب WhatsApp لعبة اللحاق بالركب.

كن أول من يضيف تعليق

Leave a reply

arArabic
مواصفات بلس
Logo