شركة BLU تعلن عن أول هاتف ذكي يعمل بتقنية 5G، وهو F91 5G

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة، فمن الصعب التغلب على عرض القيمة الذي تقدمه BLU إلى الطاولة. في الواقع، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي 5G جديد بسعر معقول، فقد تكون مهتمًا ويسعدك أن تسمع أن BLU أطلقت أحدث هواتفها، BLU F91 5G.

المثير للاهتمام هو أن هذا هو في الواقع أول هاتف ذكي 5G للشركة. بينما كانت 5G متاحة خلال السنوات القليلة الماضية، كانت BLU في الواقع بطيئة بعض الشيء في جلب 5G إلى أجهزتها، لكنك تعلم أن التأخير أفضل من عدمه.

سعر ومواصفات هاتف BLU F91 5G

يواصل BLU F91 5G تقليد الشركة المتمثل في تقديم هواتف بأسعار معقولة بمواصفات مناسبة. يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 810 من MediaTek وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD.

يتميز الهاتف أيضًا باستخدام شاشة LCD مقاس 6.8 بوصة بدقة 2460 × 1080 مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. في الخلف، قامت الشركة بتجهيزه بكاميرا رباعية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم أيضًا تضمين بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة جنبًا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب. لسوء الحظ، يأتي الهاتف فقط مع Android 11 المثبت مسبقًا وهو أمر مخيب للآمال نظرًا لأن Android 12 متاح بالفعل، ولكن نأمل أن تقوم BLU بإصدار تحديث قريبًا.

إذا كان BLU F91 5G يبدو وكأنه هاتف قد تكون مهتمًا به، فهو متاح على Amazon حيث يتم خصمه بمقدار 100 دولار، مما يخفض سعره إلى 200 دولار من سعر التجزئة الموصى به البالغ 300 دولار.

هاتف BLU F91 5G

هاتف BLU F91 5G

  • مفتوح وجاهز للاستخدام مع مشغل GSM المفضل لديك. 5G متوافق مع T-Mobile و Metro PCS وغيرها. بطاقة SIM لا …
  • توفر قوة 5G ، F91 5G تجربة اتصال فائقة السرعة أينما كنت وأينما كنت

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo