أفضل 7 تطبيقات بث مجانية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

أصبحت تطبيقات البث شائعة جدًا لأنها تجعل مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أكثر ملاءمة من تلفزيون الكابل. عادةً ما يقدمون اشتراكات مدفوعة ولكن هناك تطبيقات بث مجانية متاحة أيضًا. هذه التطبيقات مدعومة بالإعلانات حيث يتعين على المستخدمين مشاهدة الإعلانات لأنهم لا يدفعون أي شيء لبث المحتوى.

يتوفر العديد من هذه التطبيقات عبر مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية والأجهزة بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بهذه العناوين المجانية على شاشة غرفة المعيشة الكبيرة أيضًا. لذلك دون مزيد من التأخير، دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات البث المجانية هذه.

فرقعة

Crackle هو أحد أقدم الأسماء في مساحة البث المجانية. يضم كلاً من البرامج التلفزيونية والأفلام إلى جانب المحتوى الأصلي. هناك فئات مختلفة لمساعدتك في العثور على نوع المحتوى الذي تهتم به. إذا كنت من محبي البرامج البريطانية، فهناك قسم مخصص لذلك.

أفضل جزء في التطبيق هو أنك لست بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب للبث. مطلوب فقط إذا كنت تريد حفظ برامجك المفضلة واستخدام ميزة متابعة المشاهدة. كما أن لديها وظيفة تصفية قوية جدًا مع خيار الفرز.

تلفزيون بلوتو

Pluto TV هي موطن لأفلام وبرامج تلفزيونية مجانية ولكن أيضًا للبث التلفزيوني المباشر. لديها العديد من القنوات التلفزيونية المنتشرة عبر الفئات للاختيار من بينها. وتشمل هذه أمثال الأفلام والترفيه والأخبار والواقع والجريمة والكوميديا ​​والكلاسيكيات وغيرها. تأتي كل قناة مع دليل تلفزيوني مشابه لتجربة تلفزيون الكابل.

يحتوي التطبيق على قسم عند الطلب لتتمكن من اختيار الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ترغب في مشاهدتها على الفور. يحتوي على تصنيفات أخرى تضم أقسامًا خاصة مثل CBS Selects و PBR RidePass و MLB و LOL Network و PGA Tour و Major League Soccer. لا يتطلب حسابًا مسجلاً لمشاهدة المحتوى ولكن الحساب يتيح لك الوصول إلى بعض الميزات الإضافية.

توبي

Tubi هو تطبيق يضم أكثر من 30000 برنامج تلفزيوني وفيلم مجاني للبث. هذا هو السبب في أن أول شيء يطلبه هو الأنواع المفضلة لديك. لديه واحدة من أفضل وظائف البحث عندما يتعلق الأمر بالبحث عن شيء محدد.

يعرض معلومات مفصلة لكل عنوان حتى تتمكن من الحصول على فكرة عما يدور حوله. يمكنك بسهولة إضافة العناوين إلى قائمة مراقبتك التي ترغب في مشاهدتها لاحقًا. هناك أيضًا دعم لإبداء الإعجاب وعدم الإعجاب بالعناوين بحيث يمكن للتطبيق تقديم توصيات مخصصة بشكل أفضل. مثل التطبيقات الأخرى، لا يطلب منك التسجيل إلا إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزات إضافية.

قناة روكو

اعتادت قناة Roku أن تكون تطبيقًا مستقلاً ولكنها متاحة الآن داخل تطبيق Roku الرئيسي. يتميز بالعديد من البرامج التلفزيونية والأفلام بما في ذلك بعض البرامج الأكثر شهرة. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول قناة Roku هو أنها توفر غالبًا وصولاً مجانيًا إلى الحلقة الأولى من أحدث البرامج التلفزيونية التي تحتاج إلى دفعها لمشاهدتها بطريقة أخرى.

يوفر التطبيق مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية للبث المجاني أيضًا. لا تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب أو شراء جهاز بث Roku لاستخدام التطبيق. كتالوج محتوى التطبيق ليس شاملاً مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة ولكن يمكنك العثور على عناوين جيدة لمشاهدتها بين الحين والآخر.

بلكس

تُعرف Plex بشكل أساسي بأنها خدمة خادم وسائط تساعدك على الاستمتاع بملفات الوسائط المخزنة محليًا على أجهزة مختلفة بما في ذلك أجهزة التلفزيون. أضاف مؤخرًا دعمًا للأفلام والبرامج التلفزيونية عند الطلب التي يمكن دفقها مجانًا تمامًا.

يقسم المحتوى إلى فئات مختلفة مما يسهل العثور على شيء متعلق بموضوع / نوع معين. يوجد وصف لكل عنوان إلى جانب تصنيف IMDb وتصنيف عمر التلفزيون. كما يتيح لك تقييم العروض والأفلام من فئة الخمس نجوم.

فودو

Vudu هو متجر على الإنترنت لشراء واستئجار الأفلام والبرامج التلفزيونية ولكن يحتوي على قسم مجاني خاص. يتميز بالعناوين التي يمكن دفقها دون دفع أي شيء. يوفر مراجعات وأوصاف النقاد لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هناك شيء يستحق المشاهدة.

يتيح لك التطبيق اختيار جودة البث قبل تشغيل فيلم أو عرض تلفزيوني. ومع ذلك، يتطلب منك إنشاء حساب قبل أن تتمكن من بدء المشاهدة. الشيء الوحيد الذي تفعله كضيف هو تصفح الكتالوج.

كرانشي رول

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة، فإن Crunchyroll هو تطبيق البث المجاني الذي يجب أن تجربه. يحتوي على كتالوج يضم أكثر من 1000 عنوان بما في ذلك Crunchyroll Originals. وهي تتميز بالعناوين المشهورة عالميًا مثل Demon Slayer و Jujutsu Kaisen و Naruto و Jojo’s Bizarre Adventure.

يحتوي على معظم عروض الأنمي بصوت أصلي ومع ترجمة باللغة الإنجليزية وهو ما يفضله العديد من المعجبين. بينما يمكنك مشاهدة عناوين الرسوم المتحركة المجانية دون التسجيل للحصول على حساب، فإنها توفر مزايا إضافية للمشتركين المدفوعين. تتضمن خطة Premium حلقات جديدة بعد ساعة واحدة فقط من إصدارها الياباني، بدون إعلانات، ودعم تدفق يصل إلى ستة أجهزة، ومشاهدة في وضع عدم الاتصال.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo