إطلاق هاتف Oneplus Ace بمعالج Dimensity 8100 و 512 جيجا بايت اليوم

في تمام الساعة 7 مساءً ، ستعقد شركة OnePlus مؤتمراً صحفياً عبر الإنترنت لإطلاق سلسلة رائدة جديدة من الهواتف المحمولة رسميًا – ون بلس ايس.

الآن فقط، أصدر المسؤول أيضًا أحدث موجة من معلومات التسخين المسبق، وأعلن أن OnePlus Ace بدأ رسميًا في حجز الحجوزات، وسيتم فتحه بشكل متزامن في OPPO mall ومنصات التجارة الإلكترونية الرئيسية (JD).

ومن الجدير بالذكر أن المسؤول قال أيضًا أن OnePlus Ace سيكون الرائد الوحيد من نوع Dimensity 8100 بسعة تخزين كبيرة جدًا تبلغ 512 جيجا بايت حتى الآن، والتي يمكنها تلبية احتياجات المستخدمين بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Dimensity 8100 على OnePlus Ace إصدارًا مخصصًا، وهو الإصدار Max الذي تم تطويره بشكل مشترك بواسطة فريق OnePlus و Mediatek. لقد حسّن بشكل كبير من استقرار معدل الإطارات، وقوة الحوسبة بالذكاء الاصطناعي، وقدرة الحد من الضوضاء للفيديو الليلي والجوانب الأخرى.

وفقًا للبيانات الرسمية، تم أيضًا تكييف OnePlus Ace خصيصًا لمحرك تثبيت إطار اللعبة، مما يجعل اللعبة تسقط إطارات أقل. في لعبة Peace Elite للجوال، يصل متوسط ​​معدل الإطارات إلى 88.4، ويحدث انخفاض الإطار مرة واحدة فقط في نهاية الفترة.

يعد جانب الشحن أيضًا أحد أبرز ميزات OnePlus Ace. النسخة الكاملة قياسية، ويحمل المصنع “إصدار Longevity 150W Super flash charge”. يبلغ عمر البطارية ضعف معيار الصناعة، ويصل عمر الدورة إلى 1600 مرة.

ون بلس ايس سيكون مزودًا بالجيل الأول من IMX766، والذي تم تجهيزه أيضًا بميزة التثبيت البصري OIS ، و 50 ميجابكسل، ونعل خارجي 1 / 1.56 بوصة، وبكسل واحد كبير 1.0 ميكرومتر، وتركيز كامل البكسل.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo