تحميل لعبة بيس 2020 PES الجديدة برابط مباشر

ما الجديد الذي تقدمه لعبة بيس 2020؟ ينتظر عشاق ألعاب الفيديو لاسيما عشاق العاب محاكاة الساحرة المستديرة الإصدارات الجديدة لألعابهم المفضلة كل عام لاسيما لعبة بيس 2020 ومنافستها فيفا 2020، ورغم أن لعبة بيس قد تراجعت أمام فيفا في العام الماضي بسبب حصول الأخيرة على حق الدوري الأوربي وبشكل حصري، إلا أن بيس 2020 PES عادت هذا العام وبقوة لتسترد مكانتها بل ولتحقق تقدماً كبيراً أمام فيفا 2020.

ما الجديد الذي تقدمه لعبة  بيس 2020؟
لعبة بيس 2020

فما هو الجديد الذي تقدمه لعبة بيس 2020؟
تأتي النسخة الجديدة هذا العام تحت عنوان eFootball PES 2020، حيث قدمت لعبة بيس 2020 لكل عشاقها هذا العام تقنيات جديدة وتعاقدت مع عدد من الدوريات والأندية واستفادت من انتكاستها بالماضي كما يتضح من النقاط التالية:

تقنيات جديدة اعتمدتها بيس 2020 PES

لعبة بيس 2020 PES هي أحدث نسخة صادرة من محاكي كونامي لكرة القدم ليأتي ترتيبها النسخة التاسعة عشر المطورة من كونامي، تعمل هذه النسخة على أجهزة الأندرويد وIOS، ويمكنك الاختيار بين وضعين أما الكلاسيكي أو الحديث.

عندما تلعب بيس 2020 ستشعر وكأنك في الملعب حيث اعتمدت كونامي في هذا الاصدار على رسومات ثلاثية الأبعاد،

فقدمت محاكاة دقيقة للغاية للاعبين، وتأتي بيس 2020 مع مستوى عالي من زوايا الكاميرا، وموسيقى جديدة وصورة محسنة.

طورت بيس 2020 من أسلوب اللعب وحركة اللاعبين ومستوى التحكم فيهم أثناء اللعب، كما يمكنك أن تؤدي جميع أنواع حركات كرة القدم التمريرة القصيرة، التمريرة الطويلة، مع محاكاة لوجوه اللاعبين.

 شركاء جدد لنجاح بيس 2020 PES
بيس 2020 PES

كما غيرت بيس 2020 من طريقة عرض واجهة البرنامج ، وتم وضع صورة مسي على غلاف اللعبة، كما تضمن الاصدار الجديد للعبة بيس مجموعة من الإضافات الجديدة ، منها على سبيل المثال التحكم في النمط المفضل بحيث يمكنك اختيار شعار الراعي الذي سيعرض أثناء المقابلات وعلى الشاشة الرئيسية واختيار رواتب اللاعبين و تخصيص أشكال المدراء، كما يمكنك اختيار أي مدير تريد حتي المديرين الاسطوريين مثل ديجو مارادونا وزيكو.

كما قامت لعبة بيس 2020 بتطوير خاصية Machday وهي خاصية جديدة تحفز ممارسي اللعبة على المنافسة اليومية من خلال تسجيل النقاط وكسب المكافئات على الانترنت.

تحميل لعبة بيس 2020 PES برابط مباشر
تحميل لعبة بيس 2020 PES برابط مباشر

شركاء جدد لنجاح بيس 2020 PES

انتهجت كونامي أسلوباً جديداً في تطوير لعبة بيس 2020 حيث اعتمدت على لاعب كرة القدم الشهير والأسطورة اللاعب اندريس انييستا الذي قدم نصائح ثمينة لفريق تطوير اللعبة منها كيفية التحرك والاستحواذ داخل الملعب وتحسين أداء اللعيبة، وهو ما جعل بيس 2020 أكثر متعة وواقعية.

تعاقدات جديدة مع الأندية ودوريات جديدة

سحبت لعبة بيس 2020 البساط من لعبة فيفا هذا العام، حيث أنها حصلت علي حقوق عدد من الدوريات المهمة منها الدوري الأوروبي والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى وجود منتخبات عربية. وبالتالي اصبح من حقها استخدام شعار الأندية التي تعاقدت معها وأسمها وأزيائها وملاعبها، فيمكنك أن تجد منتخبات برسلونة واتيليتكو مدريد، لكنك لن تجد منتخب ليفربول .

هناك خمسة ملاعب التي تم اختيارها في لعبة بيس 2020 وهي (برشلونة، آرسنال، بالميراس ريفربليت وبوكا جونيورز) وستنضم للعبة مجموعة جديدة من الملاعب بحلول شهر يوليو القادم.
ما زالت بيس 2020 تنافس وبقوة وتقدم الجديد لعشاقها حيث تتميزعن الاصدارات السابقة مثل Pes 2019 للكمبيوتر وبيس 2018 PES للاندرويد.

تحميل لعبة بيس 2020 PES برابط مباشر للاندرويد

اضغط هنا

تحميل لعبة بيس 2020 PES مجانا للكمبيوتر برابط سريع

اضغط هنا

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo