تسرب جديد يظهر ساعة جوجل الأولى Pixel Watch

التسريبات لن تتوقف – كان جوجل بكسل 6a و Pixel Watch موضوعًا للعديد من التسريبات وظهر في العديد من مقاطع الفيديو على YouTube وغيرة من الشبكات الاجتماعية على الانترنت. ومع ذلك، ظهرت صورة جديدة تكشف عن تصميم ساعة Google القادمة، مع بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.

يُظهر منشور حديث من المخبر التقني الشهير Evan Blass و 91 Mobiles عرضًا لساعة Pixel Watch ، لا سيما وجه الساعة الرئيسي. تشبه الصورة إلى حد كبير العروض المسربة التي شاركتها لأول مرة Frontpage Tech في عام 2021، وتتميز بتصميم دائري بسلاسة مع تاج واحد على الجانب. يُظهر العرض الجديد أيضًا إحصائيات قياسية للساعة الذكية مثل التاريخ والوقت وعداد الخطى ومستشعر معدل ضربات القلب وشعار Fitbit ، مما يعني على الأرجح خدمات أكثر تكاملاً بين Google وشركة تتبع الصحة.

في الوقت الحالي، يُطلق على Pixel Watch الاسم الرمزي “Rohan” ، ومن المتوقع أن يتم عرض Pixel Watch في Google I / O ، والذي من المقرر عقده في 11-12 مايو 2022. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يظهر Google Pixel 6a خلال الحدث أيضًا، على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية من Google حول أي من الجهازين.

تظهر التسريبات الحديثة الأخرى أن الساعة قد تأتي مع منصة Google Wear OS 3.1. حاليًا، تعد أجهزة Galaxy Watch 4 من Samsung هي الساعات الذكية الوحيدة التي تعمل على Wear OS 3، مع التحديث الذي يأتي في تواريخ لاحقة لساعات Wear OS الذكية الأخرى.

تتابع شائعات وتسريبات ساعة Pixel بعد استحواذ Google على Fitbit قبل بضع سنوات، مع تكهن الكثير بأن هذه الخطوة قد تؤدي إلى تطوير وإطلاق ساعات Fitbit الذكية التي تعمل على Wear OS. ومع ذلك، فقد كشفت أجزاء من التعليمات البرمجية أن هذا قد لا يكون كذلك، وقد تستمر أجهزة Fitbit المستقبلية في العمل على نظام التشغيل المخصص للشركة.

أعادت Google أيضًا تصميم تخطيط متجرها عبر الإنترنت، والذي يتميز الآن بعلامة تبويب مخصصة “ساعات” جنبًا إلى جنب مع عروض منتجاتها الأخرى. إذا كان هذا مؤشرًا، فقد لا تكون Pixel Watch بعيدة عن الكشف العام قريبًا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo