تشهد سلسلة Samsung Galaxy S23 زيادة في سعة البطارية بفضل تقنية بطارية EV

أحد الأشياء التي نحبها في التكنولوجيا هو أنه في بعض الأحيان يمكن إعادة توجيه التكنولوجيا من فئة منتج واحدة في فئة منتجات أخرى. هذا شيء تستكشفه شركة Samsung على ما يبدو حيث تزعم التقارير أنه بالنسبة لسلسلة Galaxy S23، يمكن للشركة بالفعل استعارة تقنية البطاريات من EVs.

هذا وفقًا لتغريدة من @TheGalox الذي يدعي أنه بالنسبة لسلسلة Samsung Galaxy S23، قد تتطلع Samsung إلى إعادة تصميم البطارية المستخدمة في الهواتف. بدلاً من طريقة “لفة الهلام” الحالية، يمكن لشركة Samsung استعارة مجموعة بطاريات EV وإنشاء بطاريات باستخدام طريقة التكديس.

إليك التغريده التي نشرها TheGalox عن هاتف Samsung Galaxy S23 على شبكة تويتر :-

سيقدم Diamond طريقة معالجة جديدة للبطاريات، مما يزيد من كثافة البطارية.

4500 مللي أمبير
5000 مللي أمبير
5500 مللي أمبير +

وقد بدأت بالفعل الاستعدادات لخطوط الإنتاج الضخمة. الاختبار جار أيضا.

من غير المحتمل أن تستخدم ZF4 هذه التقنية

💎 = S23 pic.twitter.com/COEOlqceXk

– أنتوني (TheGalox_) 20 أبريل 2022

سامسونج ليست غريبة عندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية حيث أن قسم سامسونج SDI في الشركة يصنع بالفعل البطاريات المستخدمة في السيارات الكهربائية. إذن ما يحدث هنا هو أن Samsung ستأخذ ما تعلموه وتطبقه على الهواتف الذكية. يقال إن النتيجة النهائية توفر دفعة أكبر لسعة البطارية الإجمالية للهواتف.

على سبيل المثال، يتميز طراز Galaxy S22 الأساسي ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة، ولكن من خلال استخدام تصميم البطارية المكدس، يمكن لشركة Samsung رفع البطارية إلى 4500 مللي أمبير في الساعة. ستستفيد هواتف Galaxy S23 الأكبر أيضًا من هذا، حيث يمكن أن يقفز Galaxy S23 + إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، في حين أن Galaxy S23 Ultra سيحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة.

بالطبع، يبقى أن نرى ما إذا كانت الشائعات صحيحة، ولكن قد يكون شيئًا نتطلع إليه، خاصة إذا لم تكن من المعجبين بأحجام البطارية الحالية المتوفرة في أحدث هواتف Samsung الرائدة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo