تقرير ايفون 13: كل ما نعرفة حتى الآن: موعد الاطلاق والاسعار والمزيد

من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 13 و iPhone 13 Pro Max في سبتمبر المقبل. لا يزال هناك ستة أشهر تفصلنا عن سلسلة هواتف ايفون الجديدة، ولكن ليس من السابق لأوانه أبدًا الحصول على بعض المعلومات المثيرة حول مواصفات تلك السلسلة والأسعار المتوقعة والمزيد.

تاريخ إصدار iPhone 13

إذا كان تاريخ إصدار iPhone 13 يتبع نفس نمط شركة Apple الأمريكية للإصدارات الماضية، فيمكننا أن نتوقع تقديم السلسلة رسميًا في شهر سبتمبر من العام الجاري 2021. وتحديدًا في 24 سبتمبر.

قد تأتي تلك السلسلة باسم iPhone 13 أو ربما iPhone 12S، جلبت عائلة iPhone 12 العام الماضي العديد من الميزات مثل اتصال 5G وتصميمًا محدثًا ومجموعة شرائح قوية جديدة والمزيد، ولكن ما الذي يجب أن تتوقعه على iPhone 13؟

في البداية نتوقع وجود أربعة طرز مختلفة تحمل اسم ايفون ، لذلك من المحتمل أن يكون الهاتف القياسي محاطًا بـ iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 mini. ميني وايفون الطراز القياسي وطراز اخر برو والرابع برو ماكس، تمامًا مثل العام الماضي.

سعر iPhone 13

تشير العديد من الشائعات المختلفة إلى أن iالسلسلة ستأتي بنفس الأحجام لنفس سلسلة العام الماضي ولكن طبعًا سيكون هناك اختلافات في المواصفات واداء الكاميرا ونمظام التشغيل والمعالج وغيره من الأمور الأخرى.

وبما أن iPhone 12 mini لم يحصل على مبيعات جيدة، نتوقع أن يحمل عدد أكبر من الترقيات هذا العام أو ربما تخفيض في السعر للطراز المقبل بالسلسلة الجديدة نظرًا لعدم حصول الطراز السابق على إعجاب مستخدمي هواتف آيفون.

بغض النظر عن الطراز الميني، نتوقع أن تتعقب الأسعار نفس النطاق السابق لذلك، ستحمل السلسلة الأسعار التالية على التوالي: 699 دولارًا و 799 دولارًا و 999 دولارًا و 1099 دولارًا ترتيبًا من الميني إلى البرو ماكس.

تميل Apple إلى الحفاظ على أسعارها قريبة نسبيًا من السعر الذي سبقها لكل جيل جديد من iPhone.

المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo