شاومي تعلن رسميًا عن Xiaomi Civi 1S اليوم مع عمر بطارية رهيب

يبدو أن Xiaomi كانت أقل نشاطًا في صناعة الهواتف هذا العام من غيرها، مع إطلاق عدد قليل من الطرز الجديدة. ومع ذلك، مع اقتراب تحديث سلسلة Civi ، هناك المزيد من طرازات xiaomi للاختيار من بينها. بعد ظهر يوم 12 أبريل، Xiaomi Civi 1S، الذي يضم فيديو خفيفًا وخفيفًا، سيتم إطلاقه. في الآونة الأخيرة، لم يروج رئيسه Lei Jun كثيرًا لهذه الدعاية الآلية الجديدة. وفقًا لـ Igeekphone ، استخدم Lei Jun كلمة “الإرهاب” عند الترويج لعمر بطارية Mi Civi 1S.

وفقًا لـ Lei ، فإن Civi 1S “نحيف للغاية وخفيف الوزن، ومع ذلك يتمتع بعمر بطارية فائق.” يأتي الهاتف مع بطارية مدمجة بسعة 4500 مللي أمبير، وهي ليست أفضل بكثير من طراز مشابه بنفس السعر، لكن Lei قال إنه “يتمتع بعمر بطارية رائع”. يُذكر أن Mi Civi 1S أضاف تقنية ممتازة لإدارة البطارية، ويمكن أن يصل عمر البطارية بالكامل إلى 1.18 يومًا. في هذا الصدد، ادعى Lei Jun أنه قبل يوم واحد من النوم، يجب أن يكون هذا الهاتف المحمول مزودًا بالكهرباء.

اقرأ أيضا: مراجعة مكنسة Deerma DX900 الكهربائية

في نسخة الدعاية الرسمية، ميل سيفي 1S تم أيضًا “الإشادة” بعمر البطارية، وسيسجل الهاتف “عمر بطارية هاتف Mi 5G رقمًا قياسيًا جديدًا!” يبدو أن المستخدمين الجادين بشأن عمر البطارية لا ينبغي أن يخيب أملهم من Civi 1S ، لا سيما بالنظر إلى تصميمه النحيف.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo