هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 القابل للطي سيستخدم بطارية LG

تستعد شركة Samsung Electronics ، التي أطلقت عددًا من الهواتف المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي، للجيل القادم من الهاتف المحمول القابل للطي Samsung Galaxy Z Fold 4، والذي من المتوقع أن يستخدم بطاريات الطاقة الجديدة من LG.

ذكرت صحيفة The Elec نقلاً عن مصادر، أن وحدة الأعمال المتنقلة التابعة لشركة Samsung Electronics تقوم بتقييم استخدام بطاريات الحقيبة الصغيرة التي تنتجها LG New Energy في الهاتف الذكي Galaxy Z Fold 4 القابل للطي.

وقال المصدر أيضًا إنه إذا أعادت شركة Samsung Electronics تقييم إمكانية استخدام بطارية LG New Energy في هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي واعتمادها في النهاية، فستكون البطارية التي تنتجها LG New Energy ، والتي تم استخدامها لأول مرة في Samsung. شاشة قابلة للطي للإلكترونيات. الهاتف الخلوي.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية، بدأت Samsung Electronics في استخدام البطاريات التي تنتجها LG للهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S و Note منذ عام 2019. في ذلك الوقت، لم تكن LG New Energy ، التي ركزت على أعمال البطاريات، قد تم إنشاؤها حتى الآن وكانت لا تزال وحدة أعمال البطاريات من LG Chem.

على الرغم من أن نتائج تقييم Samsung Electronics لم تتضح بعد، إلا أن المصادر قالت إن LG New Energy من المرجح أن تصبح موردًا للبطاريات لهواتف Samsung ذات الشاشة القابلة للطي العام المقبل، وقد استقبلت وحدة الأعمال المتنقلة التابعة لشركة Samsung Electronics بطارياتها جيدًا.

ومع ذلك، بناءً على تقارير وسائل الإعلام الأجنبية، بالإضافة إلى LG New Energy ، من المتوقع أن تستمر الهواتف المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي من Samsung Electronics في استخدام بطاريات Samsung SDI ، والتي كانت المورد الحصري للبطاريات لهواتف Samsung المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي حتى العام الماضي. بالإضافة إلى Samsung SDI و LG New Energy ، كشفت المصادر أنه من المتوقع أيضًا أن تستخدم هواتف Samsung المستقبلية المزودة بشاشات قابلة للطي بطاريات من شركة New Energy Technology Co.، Ltd. (ATL).

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo