هاتف Zte Axon 40 يأتي رسيمًا الشهر المقبل بتصميم جديد

بالسابق كشف Ni Fei، رئيس قسم الأعمال في شركة ZTE، أن موبايلات أكسون 40 التي تأتي خليفة لسلسلة Zte Axon 30 سيتم إطلاقها رسميًأ بالفترة المقبلة وتحديدًأ في أبريل.

ومع ذلك، وفقًا لآخر منشور على المدونة، قد تتأخر سلسلة zte Axon 40 قليلاً وسيتم إصدارها الشهر المقبل.

ذكر الوحي أيضًا أن سلسلة ZTE Axon 40 ستتبنى مواصفات رائدة حقيقية، بينما تم تجهيزها بجيل جديد من الشاشة ضمن مخطط الشاشة المنحنية + الأمامية، فإن السعر مشرق.

قبل بضعة أيام، ظهر إصدار شاشة ZTE Axon40 أيضًا xinhuanet.com shenzhou 13 بث مباشر، مقدمًا لإظهار الجهاز الحقيقي.

وفقًا للقطات الشاشة، فإن المنطقة الأمامية للإصدار السفلي من شاشة zte Axon40 غير مرئية تقريبًا تحت خلفية بيضاء كبيرة، والأطراف الأربعة متساوية في العرض بشكل أساسي. الانطباع البصري صادم للغاية بدون ثقوب.

من حيث المواصفات، سيتم تجهيز سلسلة zte Axon 40 بشاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 × 2400 وعدسة خلفية ثلاثية اللقطات وعدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ووحدة مساعدة 50 ميجابكسل ووحدة ثالثة بدقة 8 ميجابكسل، وفقًا لـ المعلومات السابقة عبر الإنترنت. اللقطة الأمامية عبارة عن عدسة سيلفي بدقة 44 ميجابكسل.

من حيث الأداء، يتم تشغيل الهاتف الجديد بواسطة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC بتردد رئيسي 3GHz. ذاكرة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت و 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت اختيارية.

الجدير بالذكر أن شركة zte قد أعلنت رسميًا عن المتحدث الرسمي الجديد wu Jing في 20 يناير من هذا العام، وهذا الجيل من أكسون 40 سيكون أول هاتف جديد بعد موافقة وو جينغ. الأمر يستحق التطلع إليه.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo