اطلاق OnePlus Nord CE 2 Lite 5G: يدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات

أطلقت OnePlus للتو OnePlus Nord CE 2 Lite 5G في السوق العالمية. يبدو أن OnePlus تعمل بنشاط على توسيع خط إنتاج سلسلة Nord ، ويذكر أنه يختبر رمز هاتف يسمى “Meili”.

ليس من الواضح ما هو الاسم الذي ستطلق عليه الآلة بعد طرحها للبيع، لكن من المعروف أنها تنتمي إلى سلسلة نورد، وتعتقد وسائل الإعلام الأجنبية أنها قد تكون نورد 3.

يُقال أنه من المتوقع إطلاق جهاز Nord 2 الجديد في يونيو أو يوليو 2022. ومع ذلك، لا توجد سوى معلومات قليلة جدًا حول الجهاز في الوقت الحالي. تتوقع وسائل الإعلام الأجنبية أن يتم تجهيز OnePlus Nord CE 2 Lite 5G بشرائح سلسلة MediaTek Dimensity 8000 ، وسيتم تجهيزها بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. قد تكون كاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية 4500 مللي أمبير، وشحن سريع بقوة 80 وات.

قبل إطلاق Nord 3، ستطلق OnePlus أيضًا Nord 2T كترقية تكرارية إلى Nord 2. سيتم تجهيز Nord 2T بـ MediaTek Dimensity 1300 وشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل. كما سيتم تجهيز الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، ودعم الشحن السريع بقدرة 80 وات، وسيأتي بنظام Android 12 المثبت مسبقًا.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde mich über Ihre Gedanken freuen, bitte kommentieren Sie.X
deGerman
Specifications Plus
Logo