ريلمي تعلن عن سلسلة GT Master Edition بتصميم مستوحى من حقيبة السفر

أطلقت شركة Realme هاتفين جديدين من سلسلة Realme GT في بلدها الأم (الصين)، وتتميز هذه الهواتف، المسماة Realme GT Master Edition و Realme GT Master Explorer Edition، بتصميم فريد مستوحى من حقيبة السفر.

يأتي كلا الهاتفين بواجهة استخدام realme UI 2.0 استنادًا إلى Android 11 ويدعمان الشحن السريع بقوة 65 وات SuperDart.

يتم دعم Realme GT Master ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي إصدار Master Explorer على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

يعمل كلا الهاتفين بمجموعة شرائح من Qualcomm، ومعدل تحديث عالي للشاشة، وأكثر من ذلك. دعونا نلقي نظرة مفصلة على هذه الهواتف.

Realme GT Master Edition

مواصفات وميزات سلسلة Realme GT Master Edition

تم تصميم السلسلة بالتعاون مع Naoto Fukasawa. إنه نفس المصمم الصناعي الياباني الذي كان مسؤولاً عن تصميم هواتف Realme Master Edition السابقة.

تتميز هذه الأجهزة بتصميم متطابق مستوحى من حقيبة السفر مصنوع من الجلد النباتي. كما أنها تأتي بتشطيب زجاجي قياسي.

يأتي الإصدار العادي بثلاثة خيارات ألوان وهما (اللون الرمادي ويطلق علية اسم Suitcase Grey واللون الأبيض Snow Mountain واللون الشفق Aurora Dawn).

بينما يأتي إصدار GT Master Explorer Edition بنفس الألوان أيضًا ولكن يتوفر منه إصدار إضافي باللون Suitcase Apricot.

يتميز إصدار Realme GT Master Edition بشاشة Samsung Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة (مسطحة) بدقة 2400 × 1080 بكسل (FHD +)، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 360 هرتز، ونسبة استحواذ 91.7٪ من الشاشة إلى الجسم، وفتحة ثقب بالأعلى.

بالنسبة للأداء، فهو مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G ثماني النواه وهو المعالج المستخدم في هاتف Qualcomm هونر 50 برو.

من ناحية أخرى، يتميز الإصدار الثاني Realme GT Master Explorer Edition بمعالج Qualcomm Snapdragon 870. كما أنه يتميز بشاشة Super AMOLED مقاس 6.55 بوصة من سامسونج (منحنية) بدقة 2400 × 1080 بكسل (FHD +)، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز، ونسبة تباين تبلغ 6،000،000:1 ونسبة الشاشة إلى الهيكل تبلغ 92.1%، وفتحة ثقب بالأعلى مثل الطراز الأصغر Master Edition، وزجاج Corning Gorilla 5.

بالنسبة للاتصالات، تدعم الهواتف شريحتين SIM و5G وWiFi 6 وBluetooth 5.2 وGNSS وNFC ومنفذ USB من النوع C.

لسوء الحظ، لا يدعم أي من الجهازين إلى فتحة بطاقة MicroSD بالإضافة إلى عدم وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

تتميز تلك السلسلة بجميع المستشعرات الأساسية مثل مقياس التسارع، ومستشعر بصمة الإصبع في الشاشة، والبوصلة، ومستشعر الإضاءة المحيطة، والجيروسكوب، ومستشعر القرب.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الإصدار Realme GT Master Explorer Edition وحده على نظام مكبر صوت مزدوج مع دعم Dolby Audio. ومع ذلك، كلاهما حاصل على شهادة Hi-Res Audio.

الكاميرا في هواتف Realme GT Master

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو، يستخدم الطراز الأرخص إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف بدقة 64 ميجابكسل (عريضة) + 8 ميجابكسل (عريضة للغاية) + 2 ميجابكسل (ماكرو) وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

بينما يصل الطراز المتميز بمستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS وكاميرا عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

الأسعار وموعد التوفر

ستكون الأجهزة متاحة ابتداء من 27 يوليو (بالصين). لا توجد معلومات رسمية حول مدى توفر الهاتف خارج الصين. ومع ذلك، قد يتم إطلاقه على الأقل في الهند.

سيتم بيع سلسلة Realme GT Master Edition في الصين بالأسعار التالية:-

الإصدار الرئيسي Realme GT

  • 8 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 2399 يوان وهو ما يعادل (371 دولارًا)
  • 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 2599 يوان وهو ما يعادل (402 دولارًا)

الإصدار الاحترافي GT Master Explorer

  • 8 جيجابايت + 128 جيجابايت – 2899 يوان بما يعادل (448 دولارًا)
  • 12 جيجابايت + 256 جيجابايت – 3199 يوان بما يعادل (494 دولارًا)

كن أول من يضيف تعليق

      Leave a reply

      مواصفات بلس
      Logo