الإعلان عن ZTE Axon 40 Ultra: تصميم ملء الشاشة وفيديوهات 8K والمزيد

أصدرت ZTE Mobile Official Weibo مجموعة من الملصقات الخاصة بطراز ZTE Axon 40 Ultra ، والتي تُظهر بشكل مباشر المظهر الذي تم عرضه للهاتف الجديد من الأمام.

وفقًا للصورة، سيتبنى Axon 40 Ultra شكل شاشة hyperboloid ، وتكون الحدود على الجانبين الأيسر والأيمن غير مرئية تقريبًا، كما يتم التحكم جيدًا في عرض الحدود العلوية والسفلية، وحتى الجانبين تقريبًا نفس العرض.

أهم شيء بطبيعة الحال هو منطقة الكاميرا الأمامية. سيتم تجهيز Axon 40 Ultra بأحدث جيل من تقنيات الكاميرا الأمامية التي تعمل خارج الشاشة من ZTE ، والتي ستخفي الكاميرا الأمامية تمامًا تحت الشاشة حتى لا يكون هناك فتحة في المقدمة، وهو الحل الأمثل تقريبًا في وضع ملء الشاشة. الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن “زد تي إي” هي أيضًا الشركة المصنعة الوحيدة في صناعة الهواتف المحمولة العالمية التي تواصل تطوير نسخة الإنتاج الضخم من التكنولوجيا الاستباقية تحت الشاشة.

وفقًا للتقارير، لا يخفي ZTE Axon 40 Ultra الكاميرا الأمامية بشكل مثالي هذه المرة فحسب، بل يحقق أيضًا شاشة مخصصة عالية الدقة. على الرغم من أنها أسوأ من الدقة العالية الإجمالية البالغة 2K ، إلا أنها لا تزال أكثر حساسية من متوسط ​​شاشة 1080 بكسل. الدرجة أعلى من ذلك بكثير، وهذا أيضًا هو أول هاتف محمول في الصناعة مزود بشاشة عالية الدرجات.

بالنسبة للتكوين، سيتم تشغيل ZTE Axon 40 Ultra بواسطة Snapdragon 8، وهي واحدة من أقوى الرقائق في الصناعة. كمؤسس للهاتف المحمول Xingxing ، تتبنى ZTE Axon 40 Ultra أيضًا ثلاث وحدات رئيسية للكاميرا، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة المخصصة بدقة 64 ميجابكسل + الكاميرا الرئيسية المخصصة للإنسانية بدقة 64 ميجابكسل + الكاميرا الرئيسية المقربة 64 ميجابكسل. يمكن لجميع الكاميرات الرئيسية الثلاث تصوير فيديو بدقة 8K. جميع الكاميرات الرئيسية الثلاث تدعم التصوير بدقة 8K! ZTE Axon 40 Ultra هو الوحيد في الصناعة.

Abone
Bildir
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Plus
Logo