سامسونج متفائلة للغاية بشأن هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4

يُتوقع إلى حد كبير أن تعلن شركة Samsung عن الأجهزة القابلة للطي الجديدة في وقت لاحق من هذا العام – Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. في حين بدأت الأجهزة القابلة للطي من Samsung بداية مهتزة قليلاً ، يبدو على مر السنين أن أجهزتها قد نمت في شعبيتها، مع حصول Galaxy Z Flip 3 على التاج في عام 2021.

لدرجة أن سامسونج تبدو واثقة ومتفائلة للغاية بشأن مبيعات هاتفي Samsung Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 هذا العام. جاء ذلك وفقًا لتغريدة كتبها الرئيس التنفيذي لشركة DSCC والمحلل روس يونغ، الذي ادعى في تغريدة أن إنتاج الطيات القادمة ضعف إنتاج سابقاتها في عام 2021.

بلغ إنتاج هواتف Samsung Z Fold 4 و Z Flip 4 لشهر يوليو أكثر من ضعف ما كان عليه في Z Fold 3 و Z Flip 3. مما يشير إلى إطلاق قوي للغاية. قد نرى خفض الأسعار.

– روس يونغ (DSCCRoss) 20 أبريل 2022

يبدو أن هذا يشير إلى أن Samsung متفائلة جدًا بشأن عدد الوحدات التي تخطط لبيعها. لدى يونغ أيضًا بعض الأخبار الجيدة المحتملة حيث يدعي أننا قد نشهد انخفاضًا في أسعار الهواتف. إذا كان هناك عامل رئيسي واحد يمنع الكثيرين من التراجع عن الطيات، فسيكون السعر.

Galaxy Z Fold 3 ليس هاتفًا رخيصًا بأي حال من الأحوال، ولكن لكي نكون منصفين، فهو عبارة عن هاتف ذكي / جهاز لوحي مختلط، لذا يبدو الأمر كما لو كنت تدفع مقابل جهازين في جهاز واحد. يمكن أن يشجع خفض السعر على التبني، وهو ما تأمله الشركة على الأرجح إذا كانت بالفعل تضاعف إنتاج الهواتف.

لا توجد أي معلومات حول موعد الإعلان عن الهواتف، ولكن إذا كانت تواريخ العام الماضي تشير إلى أي مؤشر، فمن المحتمل أن ننظر في وقت ما في شهر أغسطس تقريبًا.

Abone
Bildir
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Plus
Logo