شاومي توسع عروضها للمنزل الذكي من خلال شاشة ذكية جديدة

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية الذكية، فإن Xiaomi بالتأكيد ليست غريبة في هذا المجال. تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية الذكية مثل المكانس الكهربائية الروبوتية والمصابيح الذكية والمصابيح الذكية وشرائط LED الذكية وما إلى ذلك. لذلك ليس من المفاجئ حقًا معرفة أن الشركة قد وسعت منذ ذلك الحين عروضها للمنزل الذكي من خلال شاشة ذكية جديدة.

يُطلق عليها اسم Xiaomi Smart Display 10 ، وهي شاشة ذكية تتميز بإطار معدني ونسيج شبكي منسوج يغطي السماعة. كما هو متوقع من شاشة ذكية، يمكن أن تعمل Smart Display 10 كمحور لجميع أجهزة Xiaomi المنزلية الذكية الأخرى، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إليها والتحكم فيها من الشاشة.

يجب أن نشير إلى أنه يمكنك فعل ذلك بالفعل عبر تطبيق Mi Home ، ولكن هذا قد يكون مفيدًا إذا كان هاتفك في مكان آخر. هناك كاميرا أمامية مدمجة بدقة 5 ميجابكسل تتيح لك إجراء مكالمات فيديو إذا كنت ترغب في ذلك، بالإضافة إلى وجود شريحة أمان مخصصة ومساعد رقمي خاص بشركة Xiaomi والمزيد.

يبلغ حجم الشاشة على الجهاز 10 بوصات ولا تقدم سوى دقة HD وهو أمر مخيب للآمال نوعًا ما، ولكن لكي نكون منصفين، لم يتم تصميم معظم الشاشات الذكية لتحل محل هواتفنا أو أجهزة التلفاز أو الأجهزة اللوحية الخاصة بنا، لذلك يجب أن تكون الدقة عالية الدقة أكثر من كافية لمعظم الاحتياجات.

الآن الأخبار السيئة هي أنه في الوقت الحالي، يتوفر Xiaomi Smart Display 10 فقط في الصين حيث يبلغ سعره حوالي 147 دولارًا تقريبًا. لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لطرحها في الأسواق الدولية، لذلك علينا فقط أن ننتظر ونرى.

Abone
Bildir
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Plus
Logo