قد تضع Google تقييد للحد من تطبيقات تسجيل المكالمات على الاندرويد

إذا كنت تستخدم بشكل متكرر تطبيقات تسجيل المكالمات التابعة لجهات خارجية للاحتفاظ بنسخ احتياطية أو ملفات صوتية لمكالماتك الهاتفية، فقد ينتهي ذلك قريبًا هذا العام بسبب بعض التغييرات التي تجريها Google.

منشور مفصل بالكامل على Reddit بواسطة المستخدم u / NLL-APPS يوضح أن الخطوة القادمة من قبل Google نتجت عن التغييرات التي تم إجراؤها في سياسة متجر Google Play الجديدة، حيث لن يُسمح بعد الآن للتطبيقات من متجر Play باستخدام واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول لأغراض تسجيل المكالمات، نظرًا لعدة أسباب تتعلق بالخصوصية والأمان.

ستدخل هذه الخطوة حيز التنفيذ في 11 مايو، وما لم يقم المطورون بإجراء التغييرات اللازمة، يجوز لـ Google إزالة التطبيقات غير المتوافقة من متجر Play لفشلها في تنفيذ السياسة الجديدة.

تم توضيح ذلك بشكل أكبر على صفحة دعم Google ، والتي تنص مباشرةً على أن “لم يتم تصميم واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول ولا يمكن طلبها للتسجيل الصوتي للمكالمات عن بُعد “. ومع ذلك، سيقتصر هذا على تطبيقات الطرف الثالث فقط. إذا تضمنت الشركة المصنعة لهاتفك تطبيق نظام مضمنًا لتسجيل المكالمات، فستظل قادرًا على استخدام ذلك على النحو المنشود.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تحظر فيها Google الوصول بواسطة تطبيقات تسجيل المكالمات التابعة لجهات خارجية – فقد حظرت إصدارات Android الأقدم بشكل أساسي الوصول إلى الميكروفون من أجل منع تطبيقات الجهات الخارجية من استخدامه لتسجيل صوت المكالمات. ونتيجة لذلك، بدأ المطورون في استخدام Accessibility API لتمكين برنامج تسجيل المكالمات.

Abone
Bildir
0 yorumlar
Satır İçi Geri Bildirimler
Tüm yorumları görüntüle
0
Düşüncelerinizi çok isterim, lütfen yorum yapın.X
trTurkish
Specifications Plus
Logo