كيفية توصيل وحدة تحكم PS5 DualSense بهاتف Android

يأتي جهاز PlayStation 5 (PS5) من الجيل التالي من سوني مزودًا بوحدة تحكم من الجيل التالي تسمى DualSense. إنه يجلب ترقيات كبيرة على السلف DualShock 4 وهو بلا شك أحد أفضل وحدات التحكم في الألعاب التي يمكنك الحصول عليها. في حين أنه من المفترض استخدامه بشكل أساسي مع PS5، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا مع الأجهزة الأخرى بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

يكون هذا مفيدًا عندما تتطلع إلى نقل تجربة الألعاب على الهاتف المحمول إلى مستوى آخر. مطلوب على وجه التحديد إذا كنت مهتمًا باستكشاف خدمات الألعاب السحابية بما في ذلك اللعب عن بُعد على PS5. إنها خدمة تتيح للمستخدمين تشغيل ألعاب PS5 عن بُعد على الهواتف. يوضح هذا البرنامج التعليمي كيف يمكنك توصيل وحدة تحكم PS5 بهاتف ذكي يعمل بنظام Android.

طريقة توصيل وحدة تحكم PS5 DualSense بهاتف ذكي يعمل بنظام Android

  1. قم بتشغيل وحدة تحكم PS5 DualSense.
  2. اضغط مع الاستمرار على شارك و ملاحظة زر على وحدة تحكم DualSense معًا حتى يبدأ الضوء الأزرق في الوميض. هذا يدل على أن وحدة التحكم قد دخلت وضع المسح.
  3. اسحب لأسفل على جهاز Android الخاص بك للوصول إلى لوحة الإعدادات السريعة ومن هناك، انقر فوق رمز الإعدادات لزيارة إعدادات النظام.
  4. مقبض بلوتوث تليها قم بإقران جهاز جديد اختيار.
  5. يجب أن تظهر وحدة التحكم على شكل وحدة التحكم اللاسلكية في قائمة الأجهزة المتاحة.
  6. انقر فوق الاسم وسيقوم هاتف Android الخاص بك بالاتصال بوحدة التحكم.

سيتوقف الضوء الأزرق على وحدة التحكم عن الوميض ويصبح ثابتًا بمجرد إنشاء اتصال ناجح. يمكنك الآن بدء تشغيل ألعابك المدعومة المفضلة على Android باستخدام وحدة تحكم PS5.

وغني عن القول أنه لن تعمل جميع ميزات DualSense مع هاتفك الذكي. أيضًا، سيختلف مستوى التوافق من عنوان إلى آخر.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
arArabic
مواصفات بلس
Logo